نشاط الحوطة:
-
87
-
0
-
0
- أرجو الإجابــــــــــــة ولكم جزيل الدعاء
السلام عليكم
هل املي على الطلاب كلمات معينه ويكتبونها في الوقت الحالي ؟ ام ان الامر سابق لأوانه ؟
يعني هل الامر مقتصر حاليآ على قراءة الحروف بالحركات وكتابتها وقراءة الكلمات والجمل بصريا ؟
هل الشدة والتنوين يدرسها الطالب حاليا ؟ ام في الفصل الدراسي الثاني يوجد لها مواضيع معينة ؟
لأن طريقتي انا في كل حرف هي : نص الاستماع بحيث يرى الطلاب الصور ويجيبون شفهيا ,, ثم الكلمات مع الصور بحيث يحفظ الطالب شكل الكلمة ,, ثم قراءة الجمل مع الصور مع التركيز على الحرف المستهدف
واستمع لقراءة الطلاب للكلمات والجمل ثم انتقل للحرف وكتابته بأشكاله ويخرج كل طالب لكتابة الحرف بالحركات الاربع وبعدها تجريد الحرف واكمال الحرف الناقص وهكذا بقية الحروف
واوزع للطلاب اوراق يكتبون فيها الحرف بحركاته فهل طريقتي سليمة ؟
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
هل املي على الطلاب كلمات معينه ويكتبونها في الوقت الحالي ؟ ام ان الامر سابق لأوانه ؟
يعني هل الامر مقتصر حاليآ على قراءة الحروف بالحركات وكتابتها وقراءة الكلمات والجمل بصريا ؟
هل الشدة والتنوين يدرسها الطالب حاليا ؟ ام في الفصل الدراسي الثاني يوجد لها مواضيع معينة ؟
لأن طريقتي انا في كل حرف هي : نص الاستماع بحيث يرى الطلاب الصور ويجيبون شفهيا ,, ثم الكلمات مع الصور بحيث يحفظ الطالب شكل الكلمة ,, ثم قراءة الجمل مع الصور مع التركيز على الحرف المستهدف
واستمع لقراءة الطلاب للكلمات والجمل ثم انتقل للحرف وكتابته بأشكاله ويخرج كل طالب لكتابة الحرف بالحركات الاربع وبعدها تجريد الحرف واكمال الحرف الناقص وهكذا بقية الحروف
واوزع للطلاب اوراق يكتبون فيها الحرف بحركاته فهل طريقتي سليمة ؟
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه