أدوات وإمكانيات ضخمة تحصل عليها من سكاي سوفت للنظم واستشارات الكمبيوتر

كريمة افندم

عضو مبتديء
إنضم
17 سبتمبر 2020
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
1

8 نصائح عملية لاختيار برنامج محاسبة مثالي
إذا كان لديك عمل تجاري ، فأنت بحاجة إلى برنامج محاسبة لتسجيل الدخل والمصروفات. من الناحية المثالية، هذا هو أول برنامج يجب عليك شراؤه عند بدء العمل التجاري. ومع ذلك ، فإن معظم أصحاب الأعمال يحصلون على واحدة فقط عندما يحتاجون إلى دفع الضرائب أو التقدم بطلب للحصول على قروض.

إذن، كيف تختار برنامج محاسبة مناسب لعمل؟ قد يكون هذا مربكًا نظرًا لوجود الكثير من المنتجات المتاحة في السوق اليوم. أحاول تسهيل عملك من خلال سرد بعض معايير التصفية المهمة التي يجب مراعاتها قبل الاستثمار في نظام محاسبة.

هناك أيضًا عملية قصيرة خطوة بخطوة في النهاية لمساعدتك في عملية اتخاذ القرار.

1) متصل أو غير متصل
السؤال الأول الذي تطرحه على نفسك هو - ما إذا كنت أريد برنامجًا عبر الإنترنت أو برنامجًا غير متصل بالإنترنت يعتمد على سطح المكتب؟
كيف يهم؟ حسنًا ، تتبنى معظم الشركات في الوقت الحاضر برامج قائمة على السحابة لأنها توفر الكثير من المزايا مقارنة بالبرامج التقليدية غير المتصلة بالإنترنت. ومع ذلك ، تتطلب بعض الشركات مثل متاجر البيع بالتجزئة السرعة ولا تكون متصلة دائمًا بالإنترنت. بالنسبة لهم ، فإن أنظمة نقاط البيع غير المتصلة بالإنترنت هي أفضل رهان.

مزايا برامج المحاسبة السحابية:
- لا شيء للتثبيت. فقط قم بالتسجيل وابدأ في إدخال معاملاتك
- لا داعي للقلق بشأن الترقيات حيث يتم دفع جميع التغييرات تلقائيًا. البرامج عبر الإنترنت محدثة دائمًا.
- يمكن الوصول إليها من أي جهاز متصل بالإنترنت في أي وقت
- يعتني موفرو برامج المحاسبة السحابية بالنسخ الاحتياطي والصيانة وهو ما يوفر التكلفة بالنسبة لك.
- تتم مزامنة البيانات في جميع مكاتبك دائمًا.
- يمكن أن يتكامل مع التطبيقات السحابية الأخرى.

2) أمن البيانات
تخطي هذه النقطة إذا كنت قد اخترت الذهاب لحزمة محاسبة دون اتصال بالإنترنت. إذا كنت تفكر إلى الأمام وتفكر في تطبيق محاسبة عبر الإنترنت ، فإن أمان البيانات هو أهم جانب يجب التحقق منه.

الأشياء الأساسية للتحقق:
- اسأل الشركة عن كيفية تخزين بيانات التطبيق. في معظم الحالات ، ستكون هذه المعلومات متاحة على موقع الويب الخاص بهم. هنا مثال. بعض مزودي خدمة الاستضافة السحابية الموثوق بهم هم Amazon و Rackspace. إذا كان موفر برنامج المحاسبة الخاص بك يستضيف التطبيق على خوادمه الخاصة ، فاسألهم عن الإجراءات الأمنية التي يتخذونها لحماية بياناتك.

- تحقق مما إذا كانت هذه الخدمات تستخدم اتصال HTTPS. من السهل جدًا التحقق من ذلك - ما عليك سوى فتح التطبيق ومعرفة ما إذا كان عنوان URL في شريط العناوين يبدأ بـ https: //. عادة ، يتم تمييز هذا باللون الأخضر. يمكنك حتى النقر فوق ذلك لعرض شهادة الأمان. يضمن بروتوكول HTTPS أن البيانات المنقولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خوادم شركة البرمجيات مشفرة ولا يمكن للمخترقين عرضها.

احصل على برنامج حماية الداتا من سكاي سوفت الآن من هنا.

3) الميزات
قم بعمل قائمة بالميزات الأساسية التي تحتاجها تمامًا في برنامج المحاسبة. فيما يلي بعض الميزات التي يجب أن تكون جزءًا من حزمة محاسبية جيدة.

إنشاء الفواتير وتخصيص الشكل والمظهر
تتبع النفقات حسب الفئات
إدارة المخزون وحركات المخزون إلى الداخل إلى الخارج والهدر
إجراء التسوية المصرفية عن طريق استيراد المعاملات المصرفية
إنشاء وإدارة الضرائب
إدارة قائمة العملاء والموردين
عرض الحسابات الدائنة والذمم المدينة

احصل الآن على برنامج المحاسبة المتكامل للبيزنس الخاص بك من سكاي سوفت الآن من هنا.

ويمكنك الإطلاع على أفضل برنامج محاسبة للعمل الخاص بك من هنا.



 
أعلى