أثر توظيف الألعاب التعليمية في التمييز بين الحروف المتشابهة شكلاً المختلفـة نطقًا لدى تلامذة الصف الثاني الأساسي للباحثة فاتن سلوت

محمس عربي

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
2 مارس 2011
النقاط
6
نشاط محمس عربي:
50
0
0
  • أثر توظيف الألعاب التعليمية في التمييز بين الحروف المتشابهة شكلاً المختلفـة نطقًا لدى تلامذة الصف الثاني الأساسي للباحثة فاتن سلوت
أثر توظيف الألعاب التعليمية في التمييز بين الحروف المتشابهة شكلاً المختلفـة نطقًا لدى تلامذة الصف الثاني الأساسي للباحثة فاتن سلوت

عرض د/محمد عباس محمد عرابي​

ما أكثر الدراسات والأبحاث التي تطبق في الميدان للوقوف على جدوى توظيف الألعاب التعليمية في التمييز بين الحروف المتشابهة منها دراسة الباحثة فاتن إبراهيم سلوت المعنونة بـ( أثر توظيف الألعاب التعليمية في التمييز بين الحروف المتشابهة شكلاً المختلفـة نطقًا لدى تلامذة الصف الثاني الأساسي)، وقد قدمت هذه الدراسة استكمالاً لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في المناهج وأساليب التدريس من كلية التربية الجامعة الإسلامية بفلسطين بإشراف الدكتور /داود درويش حلس عام 1431هـ،وفيما يلي تعريف بهذه الدراسة كما ذكرته الباحثة بنصه على النحو التالي(ينظر الملف المرفق )
 

المرفقات

  • تعليم الحروف للأطفال.pdf
    705.2 KB · المشاهدات: 0
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمد | تصميم تطبيقات الجوال | ارشفة مواقع | شركة تسويق | سعد العتيبي , | ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى