نشاط -ام عبدالله-:
-
2,987
-
0
-
0
- استمارة علاج ومتابعة طالبة ضعيفة المستوى التحصيلي للعام الدراسي 1431-1432هـ
استمارة علاج ومتابعة طالبة ضعيفة المستوى التحصيلي للعام الدراسي
استمارة علاج ومتابعة طالبة ضعيفة المستوى التحصيلي للعام الدراسي 1431-1432هـ
اسم الطالبة : ........................ الصف:ا.......الابتدائي /1 التاريخ: / /1432هـالمـــادة :اللغة العربية
الفترة الدراسية نواحي ومظاهر الضعف أسباب الضعف خطة العلاج مدى التحسن
الفترة الأولى
( ) قلة المشاركة الصفية
( ) ضعف المستوى التحصيلي
( ) إهمال الواجبات المنزلية
( ) عدم المقدرة على التركيز
( ) عدم كتابة الدروس
( ) عدم القدرة على القراءة
( ) عدم القدرة على الإملاء
( ) انخفاض مستوى الذكاء
( ) ظروف أسرية وعدم متابعة الأسرة
( ) ضعف حاسة السمع أو البصر أو ضعف عام
( ) عوامل نفسية وبيولوجية
( )استخدام سجل الدرجات
( ) التشجيع على المشاركة
( )التنويع في الأسئلة
( ) التنويع في طرق التدريس
( ) متابعة الواجبات
( ) استخدام التعزيز
( ) متابعة ولي الأمر ( ) لا تحسن
( ) تحسن بطيء
( ) لا بأس به
( ) جيد
( ) تحسن سريع
الفترة الثانية
( ) قلة المشاركة الصفية
( ) ضعف المستوى التحصيلي
( ) إهمال الواجبات المنزلية
( ) عدم المقدرة على التركيز
( ) عدم كتابة الدروس
( ) عدم القدرة على الإملاء
( ) عدم القدرة على القراءة
( )انخفاض مستوى الذكاء
( )ظروف أسرية وعدم متابعة الأسرة
( )ضعف حاسة السمع أو البصر أو ضعف عام
( ) عوامل نفسية وبيولوجية
( )استخدام سجل الدرجات
( ) التشجيع على المشاركة
( ) التنوع في الأسئلة
( ) التنويع في طرق التدريس
( ) متابعة الواجبات
( ) استخدام التعزيز
( ) متابعة ولي الأمر ( ) لاتحسن
( ) تحسن بطيء
( ) لا بأس به
( ) جيد
( ) تحسن سريع
المتابعة الذاتية لولي الأمر متابعة المختصات
تاريخ إرسال الاستمارة مدى الاستجابة توقيع المعلمة توقيع المديرة ملاحظات
اسم الطالبة : ........................ الصف:ا.......الابتدائي /1 التاريخ: / /1432هـالمـــادة :اللغة العربية
الفترة الدراسية نواحي ومظاهر الضعف أسباب الضعف خطة العلاج مدى التحسن
الفترة الأولى
( ) قلة المشاركة الصفية
( ) ضعف المستوى التحصيلي
( ) إهمال الواجبات المنزلية
( ) عدم المقدرة على التركيز
( ) عدم كتابة الدروس
( ) عدم القدرة على القراءة
( ) عدم القدرة على الإملاء
( ) انخفاض مستوى الذكاء
( ) ظروف أسرية وعدم متابعة الأسرة
( ) ضعف حاسة السمع أو البصر أو ضعف عام
( ) عوامل نفسية وبيولوجية
( )استخدام سجل الدرجات
( ) التشجيع على المشاركة
( )التنويع في الأسئلة
( ) التنويع في طرق التدريس
( ) متابعة الواجبات
( ) استخدام التعزيز
( ) متابعة ولي الأمر ( ) لا تحسن
( ) تحسن بطيء
( ) لا بأس به
( ) جيد
( ) تحسن سريع
الفترة الثانية
( ) قلة المشاركة الصفية
( ) ضعف المستوى التحصيلي
( ) إهمال الواجبات المنزلية
( ) عدم المقدرة على التركيز
( ) عدم كتابة الدروس
( ) عدم القدرة على الإملاء
( ) عدم القدرة على القراءة
( )انخفاض مستوى الذكاء
( )ظروف أسرية وعدم متابعة الأسرة
( )ضعف حاسة السمع أو البصر أو ضعف عام
( ) عوامل نفسية وبيولوجية
( )استخدام سجل الدرجات
( ) التشجيع على المشاركة
( ) التنوع في الأسئلة
( ) التنويع في طرق التدريس
( ) متابعة الواجبات
( ) استخدام التعزيز
( ) متابعة ولي الأمر ( ) لاتحسن
( ) تحسن بطيء
( ) لا بأس به
( ) جيد
( ) تحسن سريع
المتابعة الذاتية لولي الأمر متابعة المختصات
تاريخ إرسال الاستمارة مدى الاستجابة توقيع المعلمة توقيع المديرة ملاحظات