نشاط أم عبدالرحمن:
-
217
-
0
-
1
- الطريقة الصحيحة لتدريس لغتنا الجميلة
أحبتي الكرام :
لوجود تساؤلات متعددة حول طريقة تدريس المنهج ،، اسمحوا لي بعرض بعض الملاحظات الهامة :
وفي الحصة الثانية : يتم حل باقي التدريبات مع تقييم الطالبات في قراءة النص .
( توجد تدريبات النص الإثرائي بكتاب النشاط ).
وفي الحصة الثانية : يتم حل باقي التدريبات مع الطالبات وتصحيح الواجب .
في الحصة الثانية : يتم قراءة نصوص الطالبات مع التصويب .
( لخلو كتاب النشاط من تدريبات خاصة بهما ،، يُفضل حل أنشطة صفية أو ورقة عمل خاصة بالدرسين ) .
وموفقين بإذن الله
[type=687116]
ملاحظة :
شكرمن الأعماق لجميع الأعضاء ،، خاصةً الجدد ؛ لتواصلهم وردودهم ومساعدتهم لبعضهم البعض .
جعله الله في موازيين أعمالكم بإذنه تعالى .
[/type]
ودمتم
لوجود تساؤلات متعددة حول طريقة تدريس المنهج ،، اسمحوا لي بعرض بعض الملاحظات الهامة :
- عند تدريس المدخل ( حصتين ) :
- نصوص الانطلاق + نصوص الدعم + النصوص الإثرائية :
وفي الحصة الثانية : يتم حل باقي التدريبات مع تقييم الطالبات في قراءة النص .
( توجد تدريبات النص الإثرائي بكتاب النشاط ).
- الدروس اللغوية ( حصتين ) :
وفي الحصة الثانية : يتم حل باقي التدريبات مع الطالبات وتصحيح الواجب .
- التواصل اللغوي ( حصتين ) :
في الحصة الثانية : يتم قراءة نصوص الطالبات مع التصويب .
- الظاهرة الإملائية ( حصتين ) :
- الصنف اللغوي + الاأسلوب اللغوي ( حصة واحدة ) :
( لخلو كتاب النشاط من تدريبات خاصة بهما ،، يُفضل حل أنشطة صفية أو ورقة عمل خاصة بالدرسين ) .
- الرسم ( حصة واحدة ) :
- النص الشعري ( حصتان ) :
وموفقين بإذن الله
[type=687116]
ملاحظة :
شكرمن الأعماق لجميع الأعضاء ،، خاصةً الجدد ؛ لتواصلهم وردودهم ومساعدتهم لبعضهم البعض .
جعله الله في موازيين أعمالكم بإذنه تعالى .
[/type]
ودمتم