ساااااااااااعدوني قبل فوات الآوان

دفينة الإحساس

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
21 سبتمبر 2010
النقاط
0
نشاط دفينة الإحساس:
1,948
0
0
  • ساااااااااااعدوني قبل فوات الآوان
الحمــد اليوم أكملت اختبارات الوحــدة الثالثة ورصدت الدرجات
ولكن واجهتني صعــوبة فـي كتابة الــمعدل عن طريق الآلة الحاسبة
فقد وجدت أن هنــاك درجات تضيع على الطالبة :confused:
لماذا لا يكون هنــاك سلم نسير عليه عند رصد المعدل
أرجوكم ساعدوني قبل أن تعتمد هذه الدرجات وتضيع الدرجة على الطالبة.
 

معيض أحمد الغامدي

::: المشرف العام :::

معلومات العضو

إنضم
23 سبتمبر 2007
المشاركات
1,314
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
جدة
الموقع الالكتروني
أي معدل إن كنت تقصدين الثلاث الوحدات اجعيها ثم اقسميها على ثلاثة
30+30+30=90
3/90= 30
 

أبو حنبل

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
23 سبتمبر 2010
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والكسر اجبريه لصالح الطالبة
مثلاً:
30 + 30 + 31 = 91
91/3 = 30.33333
واجبري الكسر فتكون نتيجة الطالبة:
31
 

الخيالي

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
26 سبتمبر 2010
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
معليش يا اخوان الوحدات الثلاث اجمعها من 50 او 30 ؟
الي اعرفه انه 50 اقسمها على 3 ياليت تفيدوني جزاكم الله خير .
 

جوووري

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
20 سبتمبر 2007
المشاركات
1,489
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إذا جمعنا الكفايات فيكون 90
إذا أضفنا المشروعات والأداء القرائي والاستظهار فيصبح 150 نقسمها على ثلاث
 

اليعلوية

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
26 يوليو 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعودية جدة
الحمــد اليوم أكملت اختبارات الوحــدة الثالثة ورصدت الدرجات
ولكن واجهتني صعــوبة فـي كتابة الــمعدل عن طريق الآلة الحاسبة
فقد وجدت أن هنــاك درجات تضيع على الطالبة :confused:
لماذا لا يكون هنــاك سلم نسير عليه عند رصد المعدل
أرجوكم ساعدوني قبل أن تعتمد هذه الدرجات وتضيع الدرجة على الطالبة.


عودي إلى هذا الرابط فيه إجابة لسؤالك :
https://loghati.net/showthread.php?t=5215
 

أبو حنبل

عضو مميز

معلومات العضو

إنضم
23 سبتمبر 2010
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
معليش يا اخوان الوحدات الثلاث اجمعها من 50 او 30 ؟
الي اعرفه انه 50 اقسمها على 3 ياليت تفيدوني جزاكم الله خير .

يا أخي الخيالي إن ما ذكره الأستاذ معيض وأيضا ما ذكرته أنا كان مثالاً توضيحياً، يعني:
لو أن طالباً أخذ في الوحدة الأولى 30 من 50
وفي الوحــــــــــــــــــدة الثانية أخذ: 30 من 50
وفي الوحــــــــــــــــــدة الثالثة أخد: 31 من 50

فيكون المجموع: 91 من 150 ÷ 3 = 31 بعد جبر الكسر.
 

رساله

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
30 ديسمبر 2010
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المملكــة العربيــة السعوديـــة
سؤال للتأكد فقطـ:::
إذا كان المجموع للطالبة 145.75 من 150 فإن المعدل =48.50 الناتج =49
هل هذا صحيح ؟
هل يجبر الكسر من المعدل فقط أم من المجموع والمعدل أيضاً؟
بمعنى :
هل يظل المجموع كما هو أم أنه يصبح 146
أشكر لكم جهودكم الواضحه
 
التعديل الأخير:

منووغنو

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
9 ديسمبر 2010
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنا أوافق الإخوان في آراءهم

صححي الإختبارات وإجمعيها الثلاثة الإختبارات


مع بعض ويطلعلك معدل الطالبة

بعدي مو الحين تطلعين المعدل
 

دفينة الإحساس

عضوية شرفية

معلومات العضو

إنضم
21 سبتمبر 2010
المشاركات
1,948
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعدي مو الحين تطلعين المعدل
ومــــتى يا منووغنو
 

معلومات العضو

إنضم
21 سبتمبر 2010
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم

في مدرستي تم العمل كالتالي :

لدي سجل . ليست فيه أسماء كل الطالبات في صفحة واحدة كالمعتاد . لا .

بل لكل طالبة صفحة .

كل صفحة فيها من الأعلى اسم الطالبة ...

مثلا ً

الاسم ............................................
---------------------------------------------------

المشاركات الدرجة............... 6...... الوحدة الأولى ........الوحدة الثانية ........الوحدة الثالثة
المشروعات والواجبات.......... 4
المشاركات الصفية............... 2

فهم المقروء ......................4
فهم المسموع .....................4

الرسم الإملائي................... 4
الرسم الكتابي.................... 3
الصنف اللغوي.................. 4
الأساوب اللغوي................. 3
الوظيفة النحوية................. 4
التواصل الكتابي .................4


الأداء القرائي................... 5
التواصل الشفهي ...............5
الاستظهار...................... 4

المجموع ......................50


-------------------------------------------------




هذه الورقة رصدت فيها درجات كل طالبة بالتفصيل في الوحدة الأولى ثم صورتها وأعطيت ولي الأمر صورة



الوحدة الأولى طبعاً من 50 . يصل إشعار لولي الأمر مفصل



في الوحدة الثانية رصدت أيضاً في الأصول . ثم صورتها . وأعطيت ولي الأمر صورة


إذاً تظهر لولي الأمر الوحدة الأولى والثانية ... وهكذا ...



بهذا يستطيع ولي الأمر أن يقارن بين مستوى الطالبة في الوحدة الأولى والوحدة الثانية


ثم الوحدة الثالثة ...


بهذا


الأصول معي ... أضيف لها درجات الطالبة بعد اختبارات كل وحدة ثم أصورها .



والصور تذهب لولي الأمر .




في النهاية الأصول فيها 50 50 50



نــُـــملي الكمبيوتر درجة الطالبة للوحدة من 50


50 + 50 + 50


الكمبيوتر يُـظهر المعدل .


ثم يُرصد المعدل في الشهادة ضمن جميع المواد .
 
التعديل الأخير:

السمو الاخلاقي

عضو ماسي

معلومات العضو

إنضم
4 أبريل 2010
المشاركات
207
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
وطني الغالي السعودية
الاخت رساله جبر الكسر في المعدل فقط مثل الكمبيوتر بارك الله فيك وشوفي مشاركه لابو يوسف في منتدى التقويم لاول متوسط موجود فيه الجدول مريح جدا
 

البلوي زايد

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
23 سبتمبر 2010
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخواني بعد التحية والسلام
اذا تم حسب المعدل بهذه الطريقة فلن تستطيع ادخالة في برنامج معارف
ولكن يتم استخراج معدل المشاركة ثم معدل الاداء ثم معدل الاختبار
حتى يقبلها برنامج معارف
وتكون الدرجات على النحو التالي 6 + 14+30=50
والله اعلم
 

رساله

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
30 ديسمبر 2010
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
المملكــة العربيــة السعوديـــة
الاخت رساله جبر الكسر في المعدل فقط مثل الكمبيوتر بارك الله فيك وشوفي مشاركه لابو يوسف في منتدى التقويم لاول متوسط موجود فيه الجدول مريح جدا




جزاك الله خير
 

عمروغيث

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الأمر سهل للغاية ، هناك ثلاث وحدات كل وحدة ب (50 ) درجة في ( 3 ) = 150
تجمع درجات الطالب من ( 150) ثم تقسم على ( 3 ) ، تحصل على المعدل من ( 50 )
تحياتي للجميع
 

رمال

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
29 يوليو 2010
المشاركات
44
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخواني بعد التحية والسلام
اذا تم حسب المعدل بهذه الطريقة فلن تستطيع ادخالة في برنامج معارف
ولكن يتم استخراج معدل المشاركة ثم معدل الاداء ثم معدل الاختبار
حتى يقبلها برنامج معارف
وتكون الدرجات على النحو التالي 6 + 14+30=50
والله اعلم
ويح قلبي أستاذ البلوي أنا بدأت أجمع وأطلع المعدل لو بهذه الطريقة لازم أعيد شغلي كله
الطريقة مثل ماعطتني الموجهة 4+2+5+5+4=20+30=50
 

كوتتنت

عضو ذهبي

معلومات العضو

إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
196
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
مكة
هل نكتب الدرجة بالكسور أو نجبرها فتصبح 46
اتمنى أن اجد أجابة وافيه في ذالك ولكم جزيل الشكر
 

كوتتنت

عضو ذهبي

معلومات العضو

إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
196
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
مكة
هل نكتب الدرجة بالكسور أو نجبرها فتصبح 33,33
اتمنى أن اجد أجابة وافيه في ذالك ولكم جزيل الشكر
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمدة | مكتب ترجمة معتمد | اكواد خصم | الدراسة في ماليزيا | السياحة في روسيا | صيدلية | أخبار ليبيا | الضمان المطور | تصميم تطبيقات الجوال | شركة تنظيف بالرياض | شركة سيو | شركة تنظيف | ارشفة مواقع | تسويق | دعاء الوتر | كورس سيو | ارشفة مواقع | شركة مكافحة حشرات بحائل | حجر هاشمي | شركة تسليك مجاري بالقصيم | عيادات الاسنان | عيادات ليزر جدة | تصوير المنتجات | حبق مجفف عجوة المدينة | زيادة متابعين تيك توك سي في نماذج سيرة ذاتية تعلم الاسهم الامريكية تعلم الاسهم كشف تسربات المياه مساج منزلي الرياض خدمات seo المنزل الذكي تحفيظ القرآن عن بعد مدرسة خصوصية مطابخ متجر عطور حجر هاشمي حجر دبش اشعة منزلية متنقلة برنامج حسابات برنامج حسابات مدارس ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى