طلب منكم في ملف الانجاز

غراس

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
11 أكتوبر 2010
النقاط
0
نشاط غراس:
41
0
0
  • طلب منكم في ملف الانجاز
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
الي احلي واقرب منتدى لقلبي
طلب منكم لامر اريد ( رسائل اخوانية في العتاب اوالتهنة او الشكر)

والطلب الثاني (موضوع يبرز وسيلة من وسائل النجاح في الحياة)

تكفون ساعدوني الله يوفقكم
 

غراس

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
11 أكتوبر 2010
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه


الي احلي واقرب منتدى لقلبي
طلب منكم لامر اريد ( رسائل اخوانية في العتاب اوالتهنة او الشكر)

والطلب الثاني (موضوع يبرز وسيلة من وسائل النجاح في الحياة)


تكفون ساعدوني الله يوفقكم
عفوا كان قصدي في الفصل الثاني
 

بنت نجد

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
4 نوفمبر 2010
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياناس تكفون حتى أنا والله محتاجه ..
 

رنادو

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
11 يناير 2011
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رسالة عتاب :معلمي العزيز، ما قصدك؟

معلمي العزيز،

تحية! هل تعرف اسمي؟ أعتقد دائمًا أن اسمي فريد من نوعه. هل هو مسجل في دفتر ملاحظاتك؟ هل سجلت ملاحظات حول عائلتي؟ هل تعرف عن ثقافتها وتاريخها اللذين كان له أثر كبير في تكوين شخصيتي؟ هل أنت على اطلاع على تقاليد عائلتي؟ بل هل يهمك أن تعرف بعضًا منها؟

بالمناسبة يا معلمي العزيز، بما أنك تدرِّسني الآن، هل تعرف ما أسلوبي في الدراسة والتعلم؟ وهل تعرف ما الحواس التي استخدمها في تعلمي؟ هل تعلم كيف أعالج المعلومات التي احصل عليها؟ وحتى لو علمت، هل تعرف كيف تدعمها؟ وحتى لو عرفت كيف تدعمها، هل لديك حقا الوقت الكافي لتقوم بذلك؟ هل تعتقد أن شخصيتي يمكن أن تساعدني على التعلم أكثر؟ أم أن شخصيتي تعيق تعلمي؟ ما رأيك يا معلمي؟ هل ترغب في أن تسمعني؟

نعم يا معلمي، عندما تقف أمام الصف، هادئا، هل هذا أمر جيد؟ عندما تبتسم، هل ابتسامك صادقة؟ عندما تتجنب النظر في عيني، هل يعني هذا أمر سيئًا؟ عندما تعلّق على أمر لم أفعله كما يجب ثم تنظر باتجاه زملائي مبتسمًا، فما الذي تريد أن تخبرهم به؟ أحيانا أشعر بالحيرة، خاصة عندما تضحك. نعم، عندما أرفع اصبعي طوال الوقت ولا تلتفت إلي. هل لأني مجتهد وأعرف الكثير؟ أرجو أن توضح لي. أحيانًا عندما أفكر بسؤال تطرحه ثم فجأة تطلب إلي أن أجيب ولا أكون قد توصلت للإجابة بعدٍ، فإنك تزيح عينيك، هل يعني هذا أنك تعتقد أني لا أفكر؟ يضحك زملائي كلما فعلت هذا. وأنت تكرره كثيرًا!

يا معلمي، عندما ترفع صوتك أحيانا، هل ذلك لأن زملائي في مؤخرة الصف لا يسمعونك؟ ولماذا ارتجف خوفًا كلما فعلت ذلك؟ في الأيام التي يكون مزاجك فيها صافيًا، وعندما تلقي النكات، لماذا تكون نكاتك دائمًا عن أحد الطلاب. أعتقد أنك تفعل ذلك لأن الجميع يضحكون عاليًا عندئذ. أتمنى أحيانًا أن تكون النكتة عني أنا حتى يركز الطلاب انتباهم علي.

وتلك الإهانات! هل من الضروري أن تقوم بها أمام الجميع؟ اسمح لي أن أسألك يا معلمي، بأنك عندما توبخ زميلا، هل تشعر بالرضى عن نفسك؟ أنا أعرف كيف أوبخ زملائي فقد تعلمت ذلك منك.

ملاحظة أخيرة يا معلمي، في كل صباح أغادر منزلي إلى المدرسة، هل تعلم أن والديّ يودعانني بالقبلات والأحضان؟ هل تعلم أنني كلما أعود للمنزل بعد قضاء اليوم معك، اشعر بشعور غريب، أحيانًا بالاستياء، وأحيانًا أخرى بالحيرة. وهل تعلم أنني خلال العطلة الصيفية، وكلما تشاجرت مع زملائي، فإنهم يقولون عني مثل ما تقول أنت.

على أية حال، كانت هذه مجرد كلمات.
 

معاني

عضو مبتديء

معلومات العضو

إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
17
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا مثلك محتارة:p:p:confused::confused:
 

حنان شرف

عضو نشط

معلومات العضو

إنضم
24 أكتوبر 2010
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وسائل النجاح في الحياه

الإدارة الناجحة هي أن يتسع صدرك للجميع وهي أن تؤمن بأن من حولك رجال لهم أيضا قرارات وآراء قد تستنير بها، والإدارة الناجحة هي أن يكون النجاح للجميع والفشل لا ينسب إلى أحد بل يكون مشتركاً كما هو النجاح، والإدارة الناجحة هي تلمس احتياجات الموظفين ومراعاة مشاعرهم ومشاركتهم أفراحهم وأحزانهم، الإدارة الناجحة هي السرية في بعض القرارات فالإدارة المكشوفة دائما ما تكون ضعيفة ويعصف بقراراتها كما تعصف الرياح بأوراق الأشجار فتتساقط.

الإدارة الناجحة هي من يكون للصبر فيها مساحة كبيرة وللعفو أيضا نفس المساحة، الإدارة الناجحة هي من تكون القدوة في كل شيء وهي من تنظر لموظفيها بعين العدل والمساواة وهي من تبحث في نفوسهم عن مواهب تقدر أن تستغلها وتقدر أن تطوع مشاعرهم لخدمتها وهي طائعة راغبة وليس لخدمتها وهي مشاعر منافقة زائفة خادعة، تزول بمرور الأيام كما تزول فقاعة الصابون. الإدارة الناجحة هي من تبرز السلوك الإيجابي أكثر من السلبي وهي من تنصح في السر وهي من تحفظ حقوق وكرامة موظفيها وتحرص عليهم.

الإدارة الناجحة هي من تدرك أنه من السهولة أن تقود حافلة أو تقود قافلة أو تقود طائرة لكن من الصعوبة أن تقود الرجال إلا إذا كانت متمكنة لديها كل أدوات القدرة التي تساعد على النجاح وأهم تلك الأدوات هي السياسة وليست الشهادة والسياسة سياسة القرار وسياسة الحوار.

الإدارة الناجحة هي التي لا تهتز ولا تأبى من صغائر الأمور ولا تجزع حتى إذا عظمت فيشعر موظفويها بضعفها فإذا اهتز الهرم اهتزت بقية الأركان ! الإدارة الناجحة هي التي تجعل من الصمت في مواقف كثيرة وسيلة من وسائل التعبير عن الرأي الإدارة الناجحة هي التي لا تتعامل مع موظفيها وفق النظرة الفوقية أو القبلية أو المذهبية أو المناطقية أوحتى الأكاديمية أو علاقاتها الخارجية، التي تستطيع من خلالها الضغط بها على موظفيها.

الإدارة الناجحة هي من تقيس قدرات موظفيها على حجم العمل المبذول وليس على ما يتمتع به الشخص من وجاهة ومال، والإدارة الناجحة هي من تعرف أن الشهادات ليست دائما المعيار الحقيقي للنجاح فالعالم أديسون مخترع إنارات العالم درس في المدارس ثلاثة أشهر فقط واتهم بالغباء فلم ينجح كثيراً في دراسته نظراً لضعف ذاكرته، وتشتت ذهنه، فكان دائماً ما يثير تساؤلات بعيدة عن الموضوع الذي يدرسه، مما جعل المدرسين يستاؤون منه ويحكمون عليه بأنه طالب فاشل لا فائدة من تلقيه العلم، كما قال عنه الأطباء إنه مصاب بمرض ما نظراً لحجم رأسه الكبير الغريب الشكل لكنه في الأخير لم ينتابه اليأس ليقدم للعالم أكثر من 1000 براءة اختراع أشهرها المصباح.
 

قلم وورق

عضو جديد

معلومات العضو

إنضم
29 مارس 2011
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم انا عضو جديد :)وابغهامواضيع اوله متوسط لغتي الخالده:eek:وشكرا ويعطيكم العافيه [/grade]
 
استقدام خادمات | مكتب ترجمة معتمدة | مكتب ترجمة معتمد | اكواد خصم | الدراسة في ماليزيا | السياحة في روسيا | صيدلية | أخبار ليبيا | الضمان المطور | تصميم تطبيقات الجوال | شركة تنظيف بالرياض | شركة سيو | شركة تنظيف | ارشفة مواقع | تسويق | دعاء الوتر | كورس سيو | ارشفة مواقع | شركة مكافحة حشرات بحائل | حجر هاشمي | شركة تسليك مجاري بالقصيم | عيادات الاسنان | عيادات ليزر جدة | تصوير المنتجات | حبق مجفف عجوة المدينة | زيادة متابعين تيك توك زيادة متابعين سي في نماذج سيرة ذاتية تعلم الاسهم الامريكية Domain Lookup تعلم الاسهم الاسهم الامريكية كشف تسربات المياه مساج منزلي الرياض Free URL Shortener خدمات seo المنزل الذكي تحفيظ القرآن عن بعد مدرسة خصوصية مطابخ متجر عطور حجر هاشمي حجر دبش اشعة منزلية متنقلة برنامج حسابات برنامج حسابات مدارس ترجمة علامة تجارية
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
أعلى